شركة عزل مائي بالرياض

شركة عزل مائي بالرياض

مشكلة تسرب المياه أو الرطوبة إلى البنية التحتية في المبنى تتسبب في وجود العديد من المشاكل، ومنها التآكل، وتكون بقع العفن وتشجيع نمو الفطريات وخلافه، ولهذا يجب اتخاذ موقف رادع مع هذه المشكلة، هذا عن طريق التعامل مع شركة عزل مائي بالرياض، لأننا أصحاب خبرة وسمعة طيبة في السوق.

ما هي أهمية العزل المائي بالرياض ؟ 

وضحت شركة الابداع مجموعة من النقاط التي تمكنت من خلالها من الإجابة على سؤال ما هي أهمية العزل المائي بالرياض ؟ ألا وهي:

  • حماية الجدران والأرضيات والبنية التحتية من التآكل أو التلف، كما أنه يحمي الأجزاء المعدنية في المبنى من التلف، أو الصدأ.
  • منع تكون التشققات، وذلك نتيجة إلى تمدد وتقلص المواد بسبب الرطوبة، كما أن المياه الجوفية والأمطار الغزيرة تؤثر على البنية في حالة عدم وجود عزل.
  • الحد من نمو الفطريات، وذلك لأن الرطوبة تحفز الفطريات على التواجد والتكاثر في المكان، وهذا بدوره يؤثر على سلامة المبنى وصحة السكان.
  • المساهمة في تحسين جودة الهواء داخل المبنى بشكل عام، وتقليل الروائح الكريهة المنبعثة بسبب الرطوبة والفطريات المتكونة.

خدمات شركة عزل مائي بالرياض 

لا نوفر نوع واحد من الخدمات بعينه في شركة الابداع، وذلك لأننا نحرص على كسب رضا عملائنا، ولذلك تعرف على خدمات شركة عزل مائي بالرياض.

1- عزل مائي للاسطح بالرياض

تهدف عملية عزل مائي للاسطح بالرياض إلى منع تسرب المياه إلى داخل الأسطح الموجودة في المبنى، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المواد العازلة التي نقوم بانتقائها بناءً على نظرة مجموعة من العمالة التي تمتلك الخبرة والمهارة الكافية.

نتأكد من تنفيذ عملية العزل في شركة عزل مائي بالرياض بعد تمام تنظيف السطح وكونه جاف وخالي من الأتربة والغبار، وذلك بالاعتماد على مجموعة من المعدات البسيطة، كما أننا نراعي تصليح الفجوات الموجودة في البلاط بالاعتماد على مواد الترميم.

من ثم نقوم بتطبيق مواد العزل المختلفة التي نستخدمها في شركة عزل مائي بالرياض والتأكد من إتمام العملية بجودة عالية، ودوام كفاءتها لأطول فترة ممكنة.

2- عزل مائى فوق البلاط بالرياض

عند إتمام خدمة عزل مائى فوق البلاط بالرياض نعتمد على الاختيار من بين أنواع العزل المختلفة، وذلك بعد دراسة المكان وتحليل العوامل الموجودة فيها ومن ثم نقوم بتهيئة السطح جيدًا، وتنظيفه حتى نتمكن من تطبيق مادة العزل وضمان التصاقها جيدًا.

حتى تضمن أفضل فعالية تدوم لأطول فترة ممكنة، يجب أن تهتم بعملية الصيانة الدورية، والقيام بالإصلاحات اللازمة قبل أن يتفاقم الوضع على الدوام، وذلك حتى تحد من عوامل الخطر التي تهدد استقرار البنية التحتية للمبنى.

3- عازل مائي مطاطي بالرياض

أكثر ما يميز عازل مائي مطاطي بالرياض هو أنه مقاوم للرطوبة والتآكل، والمياه، وهذا ما يجعله من أفضل المواد التي تساعد في منع التسرب، كما أنه واحد من المواد التي نقبل على استخدامها لأنها تتسم بالمرونة الكافية، وهذا ما يجعل استخدامه على الأسطح التي تتأثر بالعوامل الجوية مثل الانكماش والتمدد أفضل ما يكون.

يساعد العازل الذي نستخدمه في شركة عزل مائي بجدة على منع نمو العفن أو الفطريات، ولذلك يعتبر خيار مثالي في الأماكن الرطبة مثل الحمام والمطبخ، كما أن تطبيقه سهل للغاية خصوصًا عند الاعتماد على شركة تمتاز بالخبرة والكفاءة والتقنيات المتطورة مثلنا.

4- عازل مائي للخزانات بالرياض

هناك العديد من أنواع عازل مائي للخزانات بالرياض، والتي من بينها الطلاءات الأكريلية، الطلاءات السيليكونية، الطلاءات الإسمنتية، الأغشية البلاستيكية، الأغشية المطاطية، العزل باستخدام المركبات السائلة.

كافة سبل العزل التي نختار من بينها في شركة عزل مائي بالرياض نحرص من خلالها على تحقيق أعلى كفاءة للعزل، ومنع تسرب المياه بشكل نهائي، ولذلك نحاول اختيار العزل الأنسب وفقًا للعوامل المختلفة وميزانية العميل.

نعتمد أيضًا في تطبيق العزل على اختيار التقنيات الحديثة التي تساعد في توفير الحماية اللازمة والدقة في العمل، وإنجاز المهمة خلال الفترة الزمنية المحددة.

5- عازل مائي للحمامات بالرياض

يحمي عازل مائي للحمامات بالرياض الجدران والأرضية من ظهور العفن والبقع المائية الناجمة عن الرطوبة، كما أنه يساعد في الحفاظ على مستوى التهوية خصوصًا في المناطق الرطبة كالحمام، وهذا بدوره يقلل الفرصة أمام الفطريات من أجل النمو داخل الحمام.

من الجدير ذكره أن الاهتمام بعملية العزل يساعد بشكل كبير في توفير الطاقة، وهذا بدوره يقلل من احتياج العميل إلى استخدام أجهزة التدفئة أو التبريد، وذلك بدوره يقلل من فاتورة الكهرباء والمياه.

نحرص في شركة عزل مائي بالرياض على انتقاء مجموعة من الأدوات والمواد عالية الجودة التي تضمن تنفيذ عملية العزل بالصورة المناسبة التي تقي العميل من مختلف الأضرار الناجمة عن تراكم المياه في بنية المبنى,

أنواع العزل المائي للاسطح

هناك أنواع مختلفة من العزل المائي، والتي تتحقق للعميل ما يبحث عنه من رغبات مختلفة، لذلك إليك أنواع العزل المائي للاسطح:

1- العزل المائي الإيجابي

تساعد عملية العزل المائي الإيجابي في الحماية من تسرب المياه إلى الهيكل، والذي يتبعها مجموعة من العواقب الوخيمة، مثل انهيار الأساسات، والجدران، والأرضيات، أو منع نمو الفطريات.

كما أن خدمات شركة عزل مائي بالرياض تساعد في تقليل الفرصة أمام العفن والفطريات من أجل النمو، وهذا بدوره يقلل من تآكل الأجزاء المعدنية والأساسات، والحماية من عوامل الرطوبة المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك يساعد العزل المائي الإيجابي في التقليل من ظهور الروائح الكريهة، والوقاية من الأضرار الصحية التي تصيب السكان بسبب الفطريات والأعفان النامية.

2- العزل المائي السلبي

هناك أنواع مختلفة من العزل المائي السلبي، والتي تتمثل في الطلاءات المائية، كالطلاءات العازلة، الطلاءات السيليكونية، أو الأغشية المائية، مثل الأغشية البلاستيكية، أو الأغشية المطاطية.

بالإضافة إلى مواد الطلاء الجدارية المقاومة للرطوبة والتي تساعد في منع تسرب المياه إلى الجهة الأخرى، ولكن من الجدير بالذكر أنه يجب من أجل تطبيق هذه المواد أن تتأكد من نظافة السطح وأنه جاف تمامًا، ولا يحتوي على أي عيوب مثل الفجوات والتشققات.

نطبق مادة العزل بالاستعانة بالمعدات الدقيقة التي توفر أعلى قدر من الحماية والكفاءة في العمل، وفي النهاية نفحص العزل حتى نتأكد من عدم وجود أي مشكلة قبل المغادرة، وعلى العميل أن يهتم فيما بعد بعمليات الصيانة الدورية.

3- عزل مائي شفاف

عملية عزل مائي شفاف هي واحدة من العمليات التي تساعد في حماية الأسطح من تسربات المياه وفي الوقت ذاته لا تؤثر مطلقًا على المظهر الخارجي للمبنى، ولذلك تعتبر من الخيارات الممتازة في حالة ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمظهر المبنى، كما أنها فعالة في توفير الحماية ضد الرطوبة.

في شركة عزل مائى بجدة نحرص على توفير الخدمة بقدر عالي من الكفاءة، وذلك لأننا نمتلك فريق عمل يرى أن مهمة تركيب عزل مائي شفاف سهلة التركيب ومناسبة لمختلف الأسطح، كما أن أكثر ما يميز المادة هو جفافها السريع، وحاجتها القليلة إلى عمليات الصيانة المتكررة، وتوفيرها الحماية الفائقة للسطح ضد أضرار المياه.

اتصل بنا

error: Content is protected !!