شركة عزل صوت بالرياض

شركة عزل صوت بالرياض

يوفر العزل مزيدً من الشعور بالراحة والاستمتاع داخل جدران المبنى، ولذلك نحرص على تقديم مجموعة من الخدمات المتميزة في شركة عزل صوت بالرياض، بالاعتماد على مجموعة من المواد المخصصة عالية الجودة، وذلك حتى نتمكن من تلبية احتياجات كل عميل وفقًا لما يتناسب مع متطلبات المبنى.

ما هو عزل الصوت ؟

تعتبر عملية عزل الصوت بشكل مبسط هي تقليل انتقال الصوت من مكان إلى آخر داخل المبنى، وفي شركة الابداع حرصنا على توفير الإجابة الوافية لسؤال ما هو عزل الصوت ؟ ومن بين المواد التي نعتمد عليها من أجل عزل الصوت ما يلي:

  • المواد العازلة، على سبيل المثال: الصوف الصخري، الصوف الزجاجي، الفوم الصوتي.
  • الجدران المزدوجة، وتعتمد هذه الطريقة على استخدام طبقات متعددة من الجدران داخلها فراغات هوائية تقلل من انتقال الصوت.
  • الاعتماد على تثبيت الأرضيات أو الجدران المعلقة التي تقلل من الاهتزازات ونقل الصوت داخل المبنى.
  • تركيب الأبواب أو النوافذ التي تعزل الصوت.

خدمات شركة عزل صوت بالرياض  

نوفر في شركة الابداع لعملائنا العديد من خدمات شركة عزل صوت بالرياض وذلك حتى يتمكنوا من الاستفادة بخدماتنا على أكمل وجه، وتحقيق متطلباتهم.

1- تركيب عازل صوت للغرف بالرياض 

تعد عملية تركيب عازل صوت للغرف بالرياض واحدة من العمليات التي توفر أعلى قدر من الراحة والهدوء للسكان ما بين مرافق المبنى، وذلك يتوقف على اختيار مادة العزل المناسبة بنظرة الفني المتخصص.

من ثم نقوم بتحضير الغرفة وذلك عن طريق إزالة أي عناصر قد تعيق عملية التركيب، ونتأكد من أن الجدران والأسطح الموجودة داخل الغرفة نظيفة وجافة، ونبدأ في تركيب مادة العزل، ما بين ألواح الصوف، ألواح الفوم، ونتأكد من إغلاق أي فتحات أو شقوق بالاعتماد على مادة السيليكون من أجل ضمان فعالية عملية العزل.

بعد الانتهاء من تطبيق عملية العزل نقوم بإضافة مجموعة من اللمسات النهائية، والذي يتمثل في إعادة تركيب عناصر الغرفة، مثل الأرفف، أو اللوحان، ووضع الطلاء النهائي على الغرفة.

2- تركيب عازل صوت للجدران بالرياض 

يتم تركيب عازل صوت للجدران بالرياض عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات التالية، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تحضير الجدار جيدًا وذلك عن طريق تنظيف الجدار من الأوساخ والدهون، وإزالة المواد غير الضرورية.
  • اختيار مادة العزل المناسبة، والتي توفر أقصى فعالية لعملية العزل.
  • نتأكد من إغلاق الشقوق بالاعتماد على مادة السيليكون أو شريط عازل، وذلك من أجل ملء أي شقوق أو فتحات موجودة حول العزل، حتى نضمن عدم تسرب الصوت مطلقًا.
  • بعد الانتهاء من تثبيت العزل، يمكننا الآن أن نقوم بوضع ورق الجدران، أو الطلاء، أو اللوحات وفقًا لما يفضله العميل.

3- تركيب عازل صوت للشبابيك بالرياض 

لتركيب عازل صوت للشبابيك بالرياض نعتمد على اختيار مجموعة من المواد الفعالة في العزل، والتي من بينها، الشرائط المطاطية، أو الألواح الزجاجية المزدوجة، أو  الستائر الثقيلة، والتي تختلف في طريقة تركيب كل عازل عن الآخر، وذلك يسري تحت إشراف مجموعة من العمالة التي تمتاز بالخبرة والمهارة الكافية.

نحرص في شركة عزل صوت بالرياض على توفير خدماتنا في نطاق أسعار مناسبة لمختلف العملاء واقتصادية بالمقارنة بغيرها من الشركات المعروفة، وذلك حتى نتمكن من كسب ثقة ورضا العملاء، والقدرة على كسب قاعدة جماهيرية كبيرة.

4- تركيب عازل صوت للابواب بالرياض 

تركيب عازل صوت للابواب بالرياض عملية تعتمد على اختيار العزل المناسب من بين المواد المختلفة المستخدمة في عملية العزل، ومن ثم تحضير الباب عن طريق إزالة الدهون والأوساخ، والتأكد من حالة إطار الباب وعدم وجود أي شقوق أو فجوات.

نقوم بتركيب شرائط العزل المطاطية وذلك بعد قصها بالمقاس المناسب، وتركيب حواجز الصوت وتثبيتها بالاعتماد على أنواع اللصق القوية أو المسامير التي تساعد في تثبيت الألواح، والتأكد من أن الأبواب مغطاة بالكامل.

بعد الانتهاء من تركيب الألواح بالكامل نقوم بتجربتها للتأكد من فعالية عملية العزل، وبعد ذلك نقدم للعميل خدمات المتابعة الدورية والصيانة.

5- تركيب عازل صوت للسقف بالرياض 

حتى تتمكن من منع انتقال الصوت بين الأسقف في المبنى من الأفضل الإقدام على خدمة تركيب عازل صوت للسقف بالرياض لا بد من أن تختار ما بين الصوف الصخري أو ألواح الفوم الصوتي، أو الألواح الصوتية المعلقة.

عليك أن تقوم بتحضير السقف جيدًا، وذلك حتى تتمكن من التأكد من أنه نظيف موجاف، ولا يحتوي على أي عيوب، ومن ثم نقوم بتركيب طبقة العزل بالاستعانة بمجموعة من الأدوات الحديثة والتقنيات المتطورة، وفي حالة وجود أي عيب نحرص على إصلاحه جيدًا، خصوصًا قبل تطبيق مادة العزل حتى نضمن تحقيق أفضل فعالية لالتصاق مادة العزل.

6- تركيب فوم عازل صوت بالرياض 

يعتبر تركيب فوم عازل صوت بالرياض وسيلة من أجل تحسين مستوى العزل الصوتي داخل المبنى، وذلك يعتمد على نوع الفوم الذي قمت باختياره، ومن ثم طريقة تحضير السطح، حيث كلما اهتممت أن يكون السطح نظيفًا وجافًا سوف تتمكن من تحقيق أقوى التصاق لمادة العزل.

علمًا أننا نعتمد على استخدام مجموعة من التقنيات الحديثة التي تساعد في وضع مادة العزل بالاستعانة بخدمات عمالة شركة عزل صوت بالرياض الذين يمتازون بالخبرة والكفاءة ويمكنهم التعامل مع مختلف أنواع العزل بكفاءة عالية.

نختبر تثبيت الفوم، ونجري الاختبار الصوتي للتأكد من فعالية العزل، ومن ثم نقوم بإضافة التشطيبات النهائية، وفي النهاية ننظف الفوم باستخدام فرشاة ناعمة، ونقدم خدمات الصيانة الدورية.

أنواع المواد المستخدمة في عزل الصوت بالرياض  

نعتمد في عمليات العزل داخل شركتنا على أنواع المواد المستخدمة في عزل الصوت بالرياض، ومن بينها ما يلي:

1- ألواح الصوف الصخري  

ألواح الصوف الصخري  تعتبر من أكثر المواد الفعالة من أجل العزل الصوتي والحرارة، ولكن يجب الحرص على اختيار سمك الألواح المناسب، وذلك حتى تعزز عملية العزل، والتأكد من أن السطح نظيف وخالي من أي أتربة وجاف تمامًا.

كما يجب الحرص على إصلاح أي عيوب موجودة على السطح، وتقطيع الألواح وفقًا للمقاسات المأخوذة، كما أن هناك العديد من المعدات التي نستخدمها من أجل تثبيت الألواح، ونتأكد من عدم وجود أي فجوات في الألواح، يمكننا التعامل مع الفجوات باستخدام مادة سيليكون أو شريط عازل.

في النهاية نقوم بتغطية الألواح بالبلاط أو الجبس بورد حسب رغبة العميل، وطلائها من أجل استكمال التشطيبات الداخلية.

 2- ألواح البوليسترين

ألواح البوليسترين أو المعروفة باسم الفوم هي واحدة من أفضل المواد الشائع استخدامها في عملية العزل الصوتي الحراري أو، ونحرص على اختيار خامات عالية الجودة، حتى تضمن للعميل الحصول على القدر الكافي من العزل الصوتي والحراري.

نرسل فريق شركة عزل صوت بالرياض من أجل أخذ القياسات بشكل دقيق والتأكد من أن المساحة المتوفرة من الفوم كافية من أجل ضمان أفضل مستوى من العزل، وبعد الانتهاء من تنفيذ الخدمة نوفر للعميل خدمة التشطيبات النهائية.

على سبيل المثال تغطية الألواح بالبلاط، الجبس بورد، أو الطلاء وفقًا للتصميم المطلوب، والتأكد من أن الألواح ملتصقة بشكل جيد بدون أي عيوب.

اتصل بنا

error: Content is protected !!