شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض

شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض

بالتأكيد وجود تشققات في الجدران سوف يؤثر بالسلب على المنزل، وذلك لأنها ستكون منفذ من أجل دخول مختلف أنواع الحشرات والقوارض، بالإضافة إلى التأثير على جودة العزل، وتسرب الضوضاء والضوء من الخارج، ولهذا يجب التعامل مع شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض.

ما هي أسباب حدوث تشققات الجدران ؟ 

وضحت شركة الابداع الإجابة على سؤال ما هي أسباب حدوث تشققات الجدران ؟ والذي يتمثل في التالي:

  • بسبب وجود تغيرات كبيرة في درجة الحرارة، والتي تؤثر على المواد الإنشائية فتجلعها تنكمش وتتمدد، وهذا بدوره قد يتسبب في حدوث تشققات.
  • في حالة عدم استقرار الأثاث بشكل متساوي، قد تتعرض الجدران إلى الضغط بشكل غير متوازن، وهذا يتسبب في حدوث التشققات.
  • الرطوبة أو تسرب المياه قد يؤدي إلى تآكل المواد الإنشائية، وهذا بدوره يتسبب في حدوث تشققات.
  • الحركة الأرضية، على سبيل المثال الزلازل وغيرها تتسبب في حدوث تشققات.
  • الضغط الداخلي الذي ينجم عن الأحمال الثقيلة أو الأثاث، قد يؤثر على الجدران خصوصًا إذا تم تصميمها على عدم تحمل هذا الثقل.
  • التهوية السيئة داخل البناء تتسبب في تراكم الرطوبة، وهذا بدوره يؤدي إلى ظهور التشققات.
  • بمرور الوقت تتآكل مواد البناء، وهذا يتسبب في الضعف وحدوث تشققات في الجدران.

معالجة تشققات الجدران الخارجية بالرياض

حتى تتمكن من معالجة تشققات الجدران الخارجية بالرياض بطريقة فعالة وتمنع ظهورها مرة أخرى لا بد من اتباع مجموعة من الخطوات المساعدة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية لا بد من أن تقوم بتحديد السبب، وذلك حتى تتمكن من اتباع الطريقة الصحيحة في التعامل مع التشققات بالاستعانة بخدمات شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض.
  • نقوم بتنظيف المنطقة المتشققة، وذلك بالاعتماد على مجموعة من الأدوات الخاصة بشركة تصليح تشققات الجدران بالرياض.
  • التخلص من الطلاء القديم، وذلك بالاعتماد على أداة كشط حول منطقة التشقق.
  • تختلف الطريقة المتبعة من أجل إصلاح الشقوق الصغيرة أو الكبيرة، حيث إنه في بعض الحالات قد تحتاج إلى تركيب شريط شبكي بداخل الشقوق قبل أن تقوم بتعبئة المواد المالئة.
  • تأكد من عدم وجود أي مشاكل قد تتسبب في حدوث تشققات مرة أخرى، وذلك على سبيل المثال التسربات التي تتسبب في تراكم الرطوبة وغيرها.
  • بعد جفاف عمليات الإصلاح بالكامل لا بد أن تقوم بتطبيق طبقة جديدة من الطلاء، ومن الأفضل اختيار أنواع مقاومة لمختلف العوامل الجوية للحفاظ على سلامة الجدار لأطول فترة ممكنة.

علاج تشققات الجدران بالرياض

تبدأ عملية علاج تشققات الجدران بالرياض بتحديد السبب في البداية، وذلك سواء ما إذا كان الاستقرار غير المتساوي للأساس، أو وجود تغيرات في درجة الحرارة أو الرطوبة، مشاكل في البناء، أو حركة الأرض والزلازل.

من ثم الاستعانة بخدمات شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض، وذلك من أجل تهيئة المنطقة المراد إصلاحها إلى إتمام مختلف العمليات، علمًا أن آلية التعامل مع الشقوق الصغيرة تختلف عن الشقوق الكبيرة.

بعد الانتهاء من تعبئة الشقوق لا بد من التنعيم والتجفيف، ومعالجة أي سبب قد يؤدي إلى عودة التشققات مرة أخرى في المستقبل.

الخدمات التي تقدمها شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض

في شركة الابداع نحرص على توفير مجموعة من الخدمات التي تقدمها شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض، وهي:

1- اصلاح التشققات في الجدران بالرياض

نوظف في شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض مجموعة من الكوادر من أصحاب الخبرة الطويلة والمهارة الكافية من أجل تقديم خدمة اصلاح التشققات في الجدران بالرياض، وذلك لأنهم يمتلكون نظرة ثاقبة تمكنهم من تحديد سبب المشكلة.

من ثم نضع الخطة الأمثل من أجل التعامل مع التشققات، ونعتمد على مجموعة من الأدوات المناسبة بالإضافة إلى التقنيات الحديثة التي تجعل عملية الإصلاح أكثر سهولة وبدون تكلفة كبيرة يتحملها العميل.

بعد الانتهاء من عملية التصليح والصيانة نقوم بتطبيق الطلاء والمظاهر الجمالية حتى نتمكن من منح العميل الجدار في أفضل حالة، ونقدم أيضًا خدمات الصيانة الدورية التي تمكنا من الحفاظ على النتيجة لأطول فترة ممكنة، واكتشاف أي مشكلة مبكرًا وحلها بأفضل طريقة فعالة.

2- اصلاح الشروخ في الجدران بالرياض

حتى نتمكن من اصلاح الشروخ في الجدران بالرياض لا بد من الاعتماد على فرشاة سليكة، أو أداة للتنظيف من أجل إزالة الغبار والمواد الفضفاضة من الشروخ، والتأكد من إزالة الطلاء القديم الموجود حول الشروخ، وذلك بالاعتماد على أداة كشط.

من ثم علينا أن نقوم بتوسيع الشروخ قليلًا، وذلك حتى نتأكد من أننا نقوم بملئها بالكامل، من أجل إصلاح الشروخ الصغيرة سوف نعتمد على استخدام معجون مرن ونملأ به الشروك وتفرك السطح بسكين المعجون حتى نضمن أن السطح مستويًا.

أما في حالة الشروخ الكبيرة سوف تحتاج إلى مادة تعبئة قوية، مثل الخرسانة المعدلة أو معجون تعبئة خاص بالشروخ الكبيرة، وفي حالة ما إذا كانت الشروخ عميقة سوف تحتاج إلى تدعيمها بشريط شبكي.

نحرص على إتمام عمليات التصليح كاملة حتى يتمكن العميل من استلام السطح سليمًا بمظهره القديم.

3- اصلاح شروخ الحوائط بالرياض

لتقوم باصلاح شروخ الحوائط بالرياض لا بد من معالجة المشاكل التي تسببت في وجود التشققات بالفعل، ومن أهمها معالجة الرطوبة، حيث إن هناك مجموعة من المشاكل التي تؤدي إلى حدوث الرطوبة.

كما يجب تحسين التهوية في بعض المناطق الموجودة ادخل الجدران، وذلك حتى تضمن عدم عودة الرطوبة مرة أخرى في المستقبل، ونحرص في شركة تصليح تشققات الجدران بالرياض على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة بسعر مثالي، حتى نقدم الفائدة لجميع العملاء.

4- اصلاح شقوق الجدران بالرياض

نقدم خدمات اصلاح شقوق الجدران بالرياض لعملائنا في كافة أرجاء المدينة وذلك لأننا نسعى من أجل كسب رضا عملائنا بشكل تام، كما أننا نحاول بقدر الإمكان توفير قائمة أسعار مناسبة لجميع الأفراد.

في كثير من الأحيان نوفر للجمهور العروض والخصومات التي تمكنهم من الاستفادة من جميع الخدمات التي نقدمها من أجلهم بسعر مثالي، وبنفس الجودة المعتادة، كما أننا نمنح الجمهور الحق في الاستفادة من الضمان، وذلك عن طريق المطالبة باسترداد الاموال أو إعادة الخدمة مرة أخرى دون الحاجة لدفع الرسوم المالية في حالة عدم الرضا عن مستوى الخدمة.

نمتلك فريق من خدمة العملاء الجاهزين من أجل استقبال الاستفسارات والأسئلة المختلفة على مدار الساعة، ومتابعة رضا العملاء عن مستوى الخدمة.

افضل طريقة لمعالجة تشققات الجدران بالرياض

وضحنا في شركتنا افضل طريقة لمعالجة تشققات الجدران بالرياض والتي تتوقف على حجم ونوع التشقق، حيث إنه يتم تصنيف التشققات إلى صغيرة وكبيرة، ويجب الاعتماد على آراء المهندسين، وذلك لأنه في بعض الحالات يكون سبب الشقوق مشاكل في هيكل البناء.

على سبيل المثال وجود مشاكل استقرار غير متساوي، ولهذا نحرص في كل حالة على تقييمها بشكل خاص، والتأكد من اختيار الحل الأمثل الذي يقلل من فرصة حدوث أي تشقق في المستقبل مرة أخرى.

كما أننا نتحقق من استقرار الجدران والأساسات، وأن هذه الشقوق لا تعتبر إشارة على وجود مشاكل أكثر خطورة.

اتصل بنا

error: Content is protected !!