شركة تشطيب فلل بالرياض

شركة تشطيب فلل بالرياض

تحتاج الفلل إلى الاعتماد على مجموعة من الفنيين والمهندسين من أصحاب الخبرة والكفاءة، وذلك حتى يتمكنون من تشطيب الفيلا بما يتوافق مع ذوق العملاء، ولذلك يجب التعامل مع شركة تشطيب فلل بالرياض، لأننا نحرص على توفير مجموعة من العمالة من أصحاب الخبرة والكفاءة.

مزايا اختيار شركة تشطيب فلل بالرياض 

في شركة الابداع نحرص على تقديم مجموعة من الخدمات التنافسية التي تضمن للعميل تحقيق مزايا اختيار شركة تشطيب فلل بالرياض، ومن بينها:

  • تتمتع شركة تشطيب فلل بالرياض بالسمعة الحسنة والمهارة من أجل التعامل مع مختلف مشاريع التشطيب بالدقة المطلوبة والجودة العالية، كما يمكننا أن نتحدى أنفسنا في جودة الأعمال المسلمة وإنجاز الأعمال المطلوبة خلال الوقت المحدد.
  • نحرص على أن نتبع التقنيات الحديثة عند التصميم وذلك حتى نتمكن تنفيذ الأعمال بالجودة المطلوبة، ولنكون عند حسن ظن عملائنا.
  • بالإضافة إلى تمكننا من إجادة أعمال البناء المختلفة يمكننا تقديم خدمات التصميم الداخلي بشكل متكامل، وذلك حتى نساعد العميل في اختيار الألوان، والمواد المستخدمة من أجل التشطيب، والأثاث المناسب من أجل إضفاء مظهر جذاب على المكان.
  • على الرغم من وجود الكثير من شركات التشطيب التي تجعل أمر التخطيط إلى أعمال التشطيب مفتوحة، نحرص على وضع تقييم كامل لكافة المتطلبات، وذلك حتى يكون العميل على علم بإجمالي التكلفة قبل الخوض في التنفيذ وليتمكن من اختيار الأثاث والأعمال الداخلية بما يتوافق مع ميزانيته.
  • نحرص على الامتثال للمعايير البنائية والأمان الموجودة على المستوى المحلي والعالمي، وذلك حتى نتمكن من تنفيذ مشروع يضمن سلامة العمال والسكان.
  • نحرص منذ المرة الأولى مع العميل أن نقوم بوضع جدول زمني ونلتزم بتنفيذه وفق الموعد المحدد مسبقًا، وفي حالة وجود أي تغيير في الخطة لسبب طارئ، نقوم بإخطار العميل عنه.
  • نقدم خدمات ما بعد البيع، وذلك حتى نتأكد من سلامة التنفيذ وعدم وجود أي مشاكل قد تؤثر على رضا العميل.

خدمات متنوعة توفرها شركة تشطيب فلل بالرياض 

 لا نقدم نوع واحد من الخدمات حصرًا في شركة الابداع، تعرف الآن على خدمات متنوعة توفرها شركة تشطيب فلل بالرياض:

1- تشطيب فلل من الداخل بالرياض 

يتطلب تشطيب فلل من الداخل الاهتمام بمجموعة من التعليمات المختلفة، والتي من بينها ما يلي:

  • الدهانات على الجدران والأسقف بألوان مختلفة وتشطيبات متعددة، وذلك حتى يتناسب مع باقي الديكورات الداخلية.
  • تركيب الأرضيات الخشبية، البلاط، الرخام، السيراميك والاهتمام بعمليات التشطيب الأخرى.
  • تركيب الأبواب الداخلية والخارجية، النوافذ، الشبابيك، وذلك بالمواصفات التي تهتم بتصميم المنزل بشكل عام.
  • تركيب أنظمة التكييف، وذلك حتى نوفر الراحة اللازمة لجميع السكان.
  • يمكننا تركيب الوصلات الكهربائية ووصلات السباكة.
  • تركيب المطبخ والحمام، وذلك بما يتضمن الأثاث والأجهزة، المرافق الصحية.
  • نستطيع تنسيق مختلف الديكورات الداخلية وذلك يتضمن الستائر، الإضاءة، الملحقات الداخلية.
  • نقدم مجموعة من التشطيبات الداخلية المختلفة، والتي تساعدك في الحصول على لمحة جمالية بالمنزل.
  • نقوم بتركيب أنظمة الأمان، الصوت، الفيديو، التحكم عن بعد في المنزل.
  • نقدم خدمات ما بعد البناء، وذلك من أجل صيانة التشطيبات وضمان حفاظها على الجودة المطلوبة.

2- تشطيب فلل من الخارج بالرياض 

نقدم خدمات تشطيب فلل من الخارج بالرياض، وذلك مثل عملية تشطيب الواجهات الخارجية بالاعتماد على مختلف المواد، من بينها الطلاء، الأحجار الطبيعية، الطوب الزجاجي، الخشب المعالج، وذلك من أجل تحسين المظهر.

كما نقدم خدمة تركيب وصيانة النوافذ والأبواب الخارجية بمختلف التصاميم والمواد، وذلك إلى جانب التأكد من كفاءة العزل الحراري والصوتي، وبناء الأرصفة والممرات الخارجية، من مواد مثل البلاط، الأحجار، الخرسانة المطبوعة، وذلك حتى نحسن المظهر العام للمدخل.

نقدم لك أيضًا في شركة تشطيب فلل بالرياض مجموعة من الخدمات المتخصصة في مجال تنسيق الحدائق، واختيار النباتات الأنسب، وتصميم المسابح والنوافير وذلك حتى نتمكن من تحسين المظهر الخارجي.

3- تشطيبات فلل مودرن بالرياض 

نحرص على توفير العديد من التدريبات للعمالة لدينا وذلك حتى يتمكنوا من تقديم خدمة تشطيبات فلل مودرن بالرياض على أكمل وجه، وذلك من خلال مراقبة صيحات الموضة الجديدة، واستخدام مواد عصرية، مثل الزجاج، الفولاذ المقاوم للصدأ، الخشب الطبيعي، أو لوحات الجبس من أجل تشكيل الأسقف.

كما أنه في الأنظمة المودرن من الأفضل الاعتماد على الألوان الهادئة التي تعكس مظهر طبيعي ونظيف، مثل الأبيض والرمادي، ولمسات باللون الأسود من أجل إبراز الأناقة، كما أننا نركز على أن يكون التصميم الداخلي أكثر أناقة وبسيط يوفي المهمة الوظيفية المطلوبة منه.

4- تشطيب واجهات فلل بالرياض 

وظفنا العديد من العمالة التي تمتاز بالخبرة والمهارة الكافية من أجل تولي مهمة تشطيب واجهات وإتمامها على أكمل وجه، وذلك عن طريق الاستعانة ببعض الأدوات والمعدات الحديثة التي تسهل عمليات التشطيب والصيانة المختلفة.

كما اننا نحرص على أن نختار التشطيبات بناءً على ذوق العميل الخاص، وذلك حتى نتمكن في النهاية من تقديم عمل يتناسب مع ذوق مناسب للعميل.

5- تشطيب خارجي للفلل بالرياض 

في شركة تشطيب خارجي للفلل بالرياض نحرص على أن نقوم بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة، والتي نتمكن من خلالها من تلبية احتياجات عملائنا، ومن بينها:

  • نقوم بتنفيذ اعمال التصميم الداخلي بشكل متكامل، وذلك يتضمن اختيار الألوان، المواد، قطع الأثاث، الإضاءة المناسبة مع الأسلوب المعماري في المكان.
  • ننفذ أعمال البناء والتشطيبات سواء الداخلية أو الخارجية، على سبيل المثال: الدهانات، الجص، الأرضيات، الأسقف، تركيب النوافذ والأبواب.
  • تركيب الأثاث والمفروشات، والمطابخ، الحمامات، غرف النوم، المكاتب، وغيرها.
  • تركيب أنظمة التكييف والتدفئة التي نتمكن من خلالها من توفير الراحة للسكان.
  • تركيب الأجهزة الكهربائية وصيانتها، وأنظمة السباكة والصرف الصحي.
  • الإقدام على أعمال الديكور الخاصة، على سبيل المثال: اللوحات الجدارية، ديكورات الجبس المعقدة، والأعمال الخشبية.
  • نوفر خدمات التشطيبات الخارجية، مثل ترميمات الواجهة، وتركيب الأسوار، والمناظر الطبيعية، والمسابح، التراس.
  • نقدم خدمات ما بعد البناء، وذلك بعد الانتهاء من التشطيب، حتى نضمن عمليات الإصلاح الطارئة قبل تفاقم المشكلة.

أنواع تشطيب واجهات الفلل 

أنواع تشطيب واجهات الفلل وذلك باختلاف الخامات المستخدمة، حيث يمكننا الاعتماد على الحجر الطبيعي، أو الزجاج والألمونيوم، بالإضافة إلى الطوب الطبيعي، الألواح الخشبية، والدهانات الحديثة أو الألواح المعدنية.

في شركة تشطيب فلل بالرياض نحرص على انتقاء المادة الأنسب للواجهة، والتي تتوافق مع ذوق العميل والديكورات الموجودة في الداخل، وذلك حتى نخلق تناغم متميز.

أسعار شركات تشطيب فلل بالرياض

تختلف أسعار شركات تشطيب فلل بالرياض وذلك وفقًا للمعاملات التي يرغب العميل في تنفيذها، بالإضافة إلى أسعار الخامات خلال الوقت الحالي، ولهذا نحرص على تطبيق زيارة مبدئية ندرس من خلالها تصميم منزل العميل والطريقة المتبعة من أجل التشطيب ومعرفة ما يفضله العميل.

بعد دراسة كافة المتطلبات نقوم بإعداد تقرير شامل كافة الرسوم المطلوبة من أجل استلام الخدمة في النهاية على أكمل وجه، علمًا أن رسوم الخدمة تكون كما هو مطلوب دون أي زيادة، ونقدم للعميل ضمان على الخدمة حتى يتمكن من المطالبة بحقوقه في حالة عدم رضاه عن مستوى الخدمة.

اتصل بنا

error: Content is protected !!