شركة تركيب جبس بورد بالرياض

شركة تركيب جبس بورد بالرياض

خلال الوقت الحالي أصبح الجبس بورد واحد من أشهر الديكورات المعتمد عليها في تأثيث المنزل، ولهذا التعامل مع شركة تركيب جبس بورد بالرياض متميزة مثل الابداع تضمن لك الاستفادة بخدمات ذات جودة عالية بأيادي تمتاز بالخبرة والمهارة المطلوبة من أجل إنجاز مختلف المهام الموكلة إليهم.

ما هو جبس البورد ؟

من أجل الإجابة على سؤال ما هو جبس البورد ؟ يجب التنويه أن شركة الابداع تتعامل بأفضل الخامات الموجودة من أجل منحك المتانة والشكل الأنيق في الوقت ذاته، كما أن الجبس بورد هو مادة بناء تتكون من طبقة مركبة من الجبس بين طبقتين من الورق.

يستخدم الجبس بورد في أعمال البناء الداخلي من أجل إنشاء الجدران والأسقف، كما أننا نعتمد على اختيار الفنيين الماهرين و المتمكنين من تركيب مختلف أشكال الجبس بورد في شركة تركيب جبس بورد بالرياض.

مميزات تركيب جبس البورد

إن التعامل مع شركة تركيب جبس بورد يضمن لك تحقيق كافة مميزات تركيب جبس بورد، والحفاظ على المظهر الجمالي والأنيق في منزلك، وذلك يتضح جليًا فيما يلي:

  • يمتاز الجبس بورد بسهولة التركيب خلال وقت قياسي، وهذا بدوره يوفر الوقت والجهد خلال عملية البناء.
  • الجبس بورد قابل للتشكيل وإنشاء أشكال مختلفة، حتى الأشكال المنحنية والأقواس.
  • يتميز الجبس بورد بقدرته العالية على مقاومة الحرائق، وهذا يجعله خيار ممتاز من أجل المباني أو المحال التجارية.
  • يساعدك الجبس بورد في عزل الصوت، وهذا يقلل من انتشار الضوضاء في كافة أرجاء المنزل.
  • من أفضل المزايا التي يختص بها الجبس بورد هي كونه مقاوم للرطوبة وهذا ما يجعله مناسب في الأماكن ذات الرطوبة العالية، والتي منها الحمامات والمطابخ.
  • الجبس بورد سهل في تشطيبه، أي يمكن من خلال الاعتماد عليه بكل سهولة الحصول على أسطح ناعمة وجاهزة للدهان وهذا بدوره يوفر الكثير من تكاليف التشطيب والوقت.
  • يمكنك بكل سهولة أن تقوم بإجراء التعديلات على الجبس بورد دون الحاجة لعمليات البناء المعقدة.
  • يمتاز الجبس بورد بمقاومته للتآكل والتلف، وهذا يقلل حاجته إلى الصيانة كل فترة.
  • يعتبر الجبس بورد خيار اقتصادي بالنسبة للكثير من العملاء، كما أنه صديق للبيئة ويمكن إعادة تدويره بكل سهولة.

أنواع جبس البورد  

عند الحديث عن أنواع جبس البورد فإننا بصدد الحديث عن الأنواع الاقتصادية المعتمد عليها في صناعة ديكورات المنازل والتي يطلبها الكثير من العملاء في شركة تركيب جبس بورد بالرياض.

ألواح جبس بورد مقاوم للرطوبة 

في شركة الإبداع نتعامل بألواح جبس بورد مقاوم للرطوبة وهي نوع خاص من الجبس بورد مناسبة للأماكن الرطبة مثل الحمام والمطبخ، وذلك لأنها مصنوعة من مواد تعتبر الأكثر مقاومة للرطوبة عن الألواح العادية، وذلك لأنها تأتي مدعمة بالعديد من المواد ومنها الفينيل، أو الألياف الزجاجية التي تزيد من قدرتها على تحمل الرطوبة.

تستطيع ألواح جبس بورد مقاوم للرطوبة امتصاص قدر عالي من المياه، وهذا ما يجعلها الأنسب في الأماكن التي تتعرض لكمية عالية من بخار الماء والرطوبة، كما أنها عازل جيد للصوت، وسهلة في عملية التركيب والتشطيب تمامًا كألواح الجبس العادية، كما أنه يمكن تثبيتها على أي سطح بكل سهولة.

لأنها تتميز بخصائص مختلفة عن ألواح الجبس بورد العادية فإنه يمكنها بكل سهولة أن تقاوم الرطوبة والعفن والبكتيريا خصوصًا في أماكن المياه الراكدة والمناطق الرطبة، وهذا يؤثر بدوره على صحة المنزل.

ألواح جبس بورد مقاوم للحريق 

ألواح جبس بورد مقاوم للحريق هي نوع خاص من ألواح الجبس بورد التي تم تصميمها من أجل منح المبنى حماية إضافية من انتشار الحرائق بداخله، وذلك لأنها تحمل مجموعة من الخصائص المميزة التي تساعدها في مقاومة الحريق.

حيث يتم صناعتها من نوع خاص من الجبس مقاوم للحريق، يحتوي على مجموعة من المواد مثل الألياف الألياف الزجاجية أو المواد المعدلة كيماويًا من أجل زيادة مقاومة الحريق، كما أنها تقاوم تحريك اللهب وتقلل من انتشاره في حالة نشوب أي حريق داخل المبنى، وتتوافق مع معايير السلامة العالمية.

يمكنك بكل سهولة قص الألواح والتحكم بتشكيلها وحجمها حتى تتناسب مع مختلف الأماكن، كما أنها تتميز بكونها عازلة للصوت مما يزيد من الهدوء والراحة في المبنى، كما أنها مقاومة للعفن والفطريات، ومتعددة الاستخدامات.

ألواح جبس بورد عازلة للصوت

تعتبر ألواح جبس بورد عازلة للصوت من أهم الخدمات التي نقدمها في شركة تركيب جبس بورد بالرياض وذلك لأنها تساعد في زيادة الهدوء والراحة داخل المبنى، كما أن أنواع الجبس المختلفة تزيد من فرصة استخدامه في مختلف الغرف الموجودة في المنزل.

من المعروف عن الجبس بورد أنه سهل في التركيب والتقطيع والتشكيل، هذا بدوره يساعدك في تقليل الوقت والجهد ويزيد من القيمة الجمالية للمكان وفقًا لما يتناسب مع ديكور منزلك.

خدمات شركة تركيب جبس بورد بالرياض

لا نقتصر على تقديم عدد محدود من الخدمات، يمكن لأي عميل يفكر بالتواصل معنا سوف يتمتع بخدمات شركة تركيب جبس بورد بالرياض، ومنها ما يلي:

تركيب جبس بورد للجدران بالرياض 

تركيب جبس بورد للجدران بالرياض هي واحدة من العمليات الشائعة في البناء الداخلي، ويستخدم من أجل الحصول على جدران متساوية ومتينة، ولكن قبل التركيب هناك بعض التحضيرات الأولية، والتي تشمل تحضير السطح الذي سيستقبل الجبس بورد، وتنظيف الجدران جيدًا من الأوساخ والأتربة ومعايرة السطح.

من ثم نبدأ في أخذ قياسات الغرفة بشكل دقيق من أجل تحديد الأبعاد اللازمة، والتخطيط لتوزيع الألواح بالطريقة التي تضمن أقل مقدار من القطع والفواصل الموجودة، يلي هذه المرحلة القص بالاعتماد على مقص الجبس وتشكيل الألواح حتى تتناسب مع الفتحات المختلفة داخل الغرفة.

تركيب قواطع جبس بورد بالرياض 

تشمل عملية تركيب قواطع جبس بورد بالرياض إضافة قطع من الجبس بورد من أجل تقسيم الأماكن الموجودة داخل المبنى، أو من أجل تحديد المساحات بين الغرف، وتبدأ هذه العملية بأخذ القياسات للمساحة التي سيتم تركيب القواطع فيها، وذلك يعتمد على تصميم المبنى الداخلي.

من ثم نقوم بقص الألواح بالاعتماد على الأدوات المخصصة، وفي بعض الحالات نحتاج إلى تركيب إطار داعم من الخشب أو المعدن من أجل دعم الجبس بورد، من ثم نبدأ في تثبيت القطعة الأساسية على الأرض أو الجدران بالمسافات المحددة.

تلي هذه العملية تثبيت القواطع الإضافية من أجل إكمال التصميم المطلوب، وخلال هذه العملية يجب مراعاة أن تكون كافة القطع في كافة المستوى، ومن ثم نستخدم شريط الجبس بورد من أدل تغليف المفاصل الموجودة بين القطع والزوايا.

حتى نتمكن من تسليم العميل التصميم المطلوب في شركة تركيب جبس بورد بالرياض بعد الانتهاء من العملية السابقة نقوم بتطبيق طبقة من الدهان التي تساعد في الحصول على مظهر نهائي مثالي ومقبول.

نقدم لك أيضًا في شركة تركيب جبس بورد بالرياض العديد من عمليات الصيانة وذلك من أجل ضمان عدم التعرض لمستويات زائدة من الرطوبة أو الضغط للحفاظ على الجودة والمتانة لأطول فترة ممكنة.

تركيب حوائط جبس بورد بالرياض 

تركيب حوائط جبس بورد بالرياض يساعد في عزل الصوت وهذا بدوره يخلق بيئة هادئة في المنزل ويريح السكان في المبنى بشكل عام، وتتكون من طبقة من الجبس العادي التي تأتي بسمك معين بالإضافة إلى مواد عازلة كالفايبر جلاس أو الفيبر الزجاجي الموجود بين الألواح.

تساعد هذه الألواح بشكل نهائي في امتصاص ترددات الصوت وتقليل انتقاله بين الغرف، كما أن هناك بعض ألواح الجبس بورد في شركة تركيب جبس بورد بالرياض التي تتميز بقدرتها على عزل الحرارة أيضًا.

لكن يجب الاستعانة بفريق عمل متميز من أجل ضمان جودة العمل والتسوية الجيدة للسطح بعد تركيب الجبس بورد، وتثبيته بشكل متين يضمن عمله لأطول فترة ممكنة.

تركيب السيراميك على الجبس بورد بالرياض 

قبل البدء في عملية تركيب السيراميك على الجبس بورد بالرياض يجب التأكد من أنه نظيف وجاف، وفي نفس المستوى، من ثم نبدأ في تطبيق طبقة زائدة من المينا على الجبس بورد، وذلك من أجل تعزيز الالتصاق وتقليل امتصاص الرطوبة.

من ثم نقوم بإحضار اللاصق ونتبع التعليمات التي نقوم باستلامها من الشركة المصنعة، وذلك من أجل الحصول على ملمس سيراميك متساوي وناعم، ونقوم بتركيب السيراميك بعناية فائقة والضغط عليه برفق حتى نمنح العميل الشكل النهائي المثالي والمقبول.

تثبيت الجبس بورد في السقف بالرياض 

حتى نقوم بتثبيت الجبس بورد في السقف بالرياض يجب أن نتعامل بدقة فائقة، وذلك عن طريق الاعتماد على القياسات التي من خلالها نقوم بتحديد ألواح الجبس بورد المطلوبة، وفقًا للتصميم المطلوب، ونبدأ في تحضير السقف من أجل التركيب، وذلك عن طريق إزالة أي عوائق مثل الدهانات القديمة، الأوساخ والأتربة التي يكون لها أثر سلبي على تثبيت الجبس بورد.

من ثم نتبع عملية تركيب دقيقة بالاعتماد على المواد والأدوات المتطورة التي تدعم عملية التركيب حتى نضمن الثبات التام للجبس بورد عقب الجفاف، كما أننا نوفر أيضًا خدمات الصيانة الدورية للتأكد من متانة المنتج، ومظهره.

معلم تركيب جبس بورد بالرياض 

في شركة تركيب جبس بورد بالرياض نوفر لكم معلم تركيب جبس بورد بالرياض والذي يتمتع بالخبرة الكافية والمهارة التي تخوله لأداء مختلف الأعمال وفقًا لما يتناسب مع ذائقة العملاء المختلفة.

نحرص على الدوام أن نقوم بتوفير التدريبات المتطورة لكافة فريق العمل، وتدريبهم على التعامل بأحدث الوسائل والتقنيات التي تساعد في توفير الوقت والجهد وتسليم الأعمال لعملائنا تمامًا بالطريقة التي ترضيهم.

أرخص سعر متر الجبس بورد مع التركيب بالرياض

في شركة تركيب جبس بورد بالرياض نقدم لك أرخص سعر متر الجبس بورد مع التركيب بالرياض وذلك لا يتعارض على الإطلاق مع الجودة المطلوبة، ولهذا كل ما عليك فقط هو التواصل مع شركة تركيب جبس بورد بالرياض وعلى الفور سوف نقوم بإرسال فريق الفنيين من أجل تقييم الوضع وتحديد طلبات العميل وفقًا لما يتناسب مع المساحة.

من ثم نقوم بتوفير قائمة أسعار مفصلة تحتوي على كافة الرسوم المطلوب سدادها وذلك حتى يتمكن العميل من الاختيار وفقًا لما يتناسب مع ميزانيته الخاصة، من ثم نبدأ في وضع الخطة الزمنية المناسبة من أجل تسليم العميل الأعمال المطلوبة بالدقة الكافية.

كما أننا واثقون من الخدمات التي نقوم بتقديمها لعملائنا ولهذا نمنحهم الضمان الذي يتيح لهم إعادة الخدمة مرة أخرى في حالة عدم رضا العميل عن مستوى الخدمة دون الحاجة لدفع رسوم مالية زائدة مرة أخرى.

اتصل بنا

error: Content is protected !!